السبت 22 سبتمبر 2018

|                    

هل نحن بحاجة إلى قانون ينظم عملية الفتوى؟

4.7357:ريال سعودي 17.7600 :دولار
58.9348 :دينار كويتي 21.2214 :يورو
23.7576 :استرلينى

نائب عن المنيا: حصلت على موافقة بإنشاء مدرسة فنية مشتركة

2018-03-11 00:00:00

النائب عمرو غلاب، رئيس لجنة الشؤون الاقتصادية وعضو مجلس النواب عن دائرة ملوى بالمنيا

قال النائب عمرو غلاب، رئيس لجنة الشؤون الاقتصادية وعضو مجلس النواب عن دائرة ملوى بالمنيا، إنه حصل على موافقة هيئة الأبنية التعليمية بتخصيص قطعة أرض على مساحة 3600 متر مربع فى قرية البراجيل، لإقامة مدرسة فنية مشتركة.

وأضاف "غلاب"، فى بيان صادر عنه اليوم الأحد، قائلا: "شاهدنا المعاناة اليومية لأبنائنا الطلاب فى المدرسة الفنية المشتركة بمركز ملوى، بسبب صغر حجمها، وتكدس الفصول بمئات الطلاب، إضافة لصعوبة وصول الفتيات للمدرسة وتكبدهن مشقة الطريق، ما يؤثر سلبا على نسبة التحصيل الدراسى".

وأشار رئيس لجنة الشؤون الاقتصادية، إلى أنه تقدم بالأوراق التى تفيد بإمكانية إنشاء مدرسة على إحدى قطع الأراضى التابعة للوحدة المحلية لمجلس "أبشادات" التابع لقرية البراجيل بملوى، إضافة للتصميمات الهندسية لإنشاء مدرسة فنية مشتركة، وتمت الموافقة على تخصيص قطعة الأرض التى تقدم بأوراقها لهيئة الأبنية التعليمية.

وشدد النائب عمرو غلاب، على أن عضو مجلس النواب خادم للشعب، يعمل من أجل خدمة أبناء الوطن، وأن الأحاديث والجدال والأصوات المرتفعة لا تحقق إنجازا، مشيرا إلى أنه سيستمر فى إنهاء كل الإجراءات المطلوبة للبدء فى أعمال بناء المدرسة، سعيا لتوفير صرح علمى يليق بأبناء مركز ملوى.



free statistics