الثلاثاء 16 يناير 2018

|                    

هل نحن بحاجة إلى قانون ينظم عملية الفتوى؟

4.7357:ريال سعودي 17.7600 :دولار
58.9348 :دينار كويتي 21.2214 :يورو
23.7576 :استرلينى

الوطن الإماراتية: ساسة قطر ينتظرهم مصير مرسى

2017-09-19 00:00:00

قالت صحيفة "الوطن" الإماراتية، اليوم الثلاثاء، إن قطر عملت على تبنى نهج الإخوان ودعمها، والعمل على استغلال أحداث ما سمى بـ"الربيع العربى"، بهدف إيصال الجماعة الإرهابية إلى السلطة.

وسلطت الصحيفة الصادرة، اليوم الثلاثاء، الضوء على تصديق القضاء على الأحكام بحق المعزول محمد مرسى، واصفة إياه وجماعته بـ"مرتزقة قطر"، موضحة أن الأحكام على مرسى كان بسبب عمالته لقطر، واستخفافه بكرامة وطنه وسيادته، عندما كان فى السلطة، وهو حكم مستحق لكل من تسول له نفسه العمالة والتعامل مع أنظمة إرهابية مثل قطر، التى تدعم الإرهاب، بهدف تحقيق أهدافها العدائية فى الهيمنة والتسلط.

وأشارت الصحيفة إلى أن قطر سخرت ثروتها للتدخل فى شؤون الأشقاء العرب، وهذا ما بدا واضحا فى تونس وليبيا ومصر، للوصول إلى إغراق البلدان بالحروب والفوضى والدمار، ليسهل نظام الحمدين إيصال أتباعه ومرتزقته المأجورين إلى السلطة، والتحول إلى أدوات تتم السيطرة عليهم وبالتالى على قرارات دولهم.

وأوضحت "الوطن" الإماراتية أن الشارع العربى رفض بالمطلق القبول بتنظيمات إرهابية خارج أسوار السجون، ردا على ما اقترفوه لعقود طويلة، وكان واضحا التصميم على منع وصول أصحاب الأجندات الراديكالية إلى السلطة، فعقود طويلة بينت وحشية جماعة "الإخوان" مفرخة الإرهاب وأصل البلاء.

واستطردت أن ساسة قطر اليوم يستعدون لمصير مشابه لما واجهه مرسى، مهما كابروا أو عولوا على مواصلة نهجهم والتسويق لأكاذيب، من قبيل حصار وما شابهه، فالعالم الذى تحاول قطر خداعه لم يعد تنطلى عليه ألاعيبها وتحالفاتها مع إيران وتركيا، وهو عداء تام لجميع دول المنطقة، وحلقة إضافية فى مسلسل الغدر الذى يسير عليه ساسة الدوحة، نحو مصيرهم المحتم.



free statistics