الخميس 20 سبتمبر 2018

|                    

هل نحن بحاجة إلى قانون ينظم عملية الفتوى؟

4.7357:ريال سعودي 17.7600 :دولار
58.9348 :دينار كويتي 21.2214 :يورو
23.7576 :استرلينى

المكسيك يواجه السويد فى معركة تكسير العظام

2018-06-27 00:00:00

يشهد ملعب إكاتيريتبيرج أرينا مباراة مثيرة تجمع منتخبى المكسيك والسويد فى الرابعة عصر اليوم الأربعاء فى ختام مباريات المنتخبين بالدور الأول للمجموعة السادسة والتى يسعى خلالها المنتخبان للفوز لتأكيد أحقيتهما بالصدارة.

يدخل منتخب المكسيك المباراة متصدرا للمجموعة 6 نقاط بعد فوزه على ألمانيا وكوريا الجنوبية، وفوزه أو التعادل يضمن له التأهل، أما فى حالة الخسارة فسينتظر نتيجة مباراة ألمانيا أمام كوريا.

أما منتخب السويد، فرصيده 3 نقاط جمعها من الفوز على كوريا، بينما تلقى الخسارة أمام المانيا.

يسعى المكسيك لمواصلة انتصاراته وعروضه القوية وتحقيق الفوز الثالث على التوالى لتأكيد أحقيته بالتأهل خصوصا بعدما أثبت أحقيته فى الوصول للأدوار النهائية للبطولة بعد فوزه المثير على ألمانيا فى الجولة الأولى.

من جانبه، أكد جويليرمو أوتشوا، حارس مرمى المنتخب المكسيكى، أن الفوز القاتل الذى حققته ألمانيا على السويد 2 / 1 مساءً لن يغير من طريقة تعامل منتخب بلاده مع مباراته مع السويد: «نحن لا نقوم بالحسابات، علينا أن نتأهل من المركز الأول، لكن لا يوجد منافس سهل».

وأضاف: «نستطيع الفوز فى المباراة التى لن تكون سهلة، لكننا سنقاتل من أجلها، المباراة الأخيرة فى نفس أهمية المباراة الأولى».

مؤكدا: «لا يتغير أى شىء بالنسبة لنا، الالتزام يبقى كما هو، علينا أن نستعد لتقديم مباراة على أعلى مستوى». بينما يأمل السويد تعويض خسارته الأخيرة أمام ألمانيا بتحقيق الفوز والتأهل للدور التالى، خصوصا أن الجهاز الفنى واللاعبين أجمعوا أنهم لا يستحقون الخسارة أمام ألمانيا وسوء الحظ وغياب التوفيق سبب الخسارة وفقدان النقاط الثلاثة.

 



free statistics