الأربعاء 20 يونيو 2018

|                    

هل نحن بحاجة إلى قانون ينظم عملية الفتوى؟

4.7357:ريال سعودي 17.7600 :دولار
58.9348 :دينار كويتي 21.2214 :يورو
23.7576 :استرلينى

محافظ القليوبية لرؤساء المدن: «ارحموا الناس»

2018-06-10 00:00:00

عنف اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية رؤساء المدن والقرى بالمحافظة بسبب عدم انتظام عقد لقاء المواطنين بالوحدات المحلية والمدن والأحياء.

وقال المحافظ، إن هذه اللقاءات مهمة وتساعد في حل الكثير من المشكلات، مشيرا إلى أن الاستماع لمشكلة المواطن بشكل مباشر يحل من 50% إلى 70% منها.

ووجه المحافظ إنذار شديد اللهجة للمسئولين كافة بعقد هذه اللقاءات بانتظام في المواعيد المحددة لها ورفع تقارير بها لمكتبه مع بداية كل أسبوع قائلا "حذاري عدم عقد اللقاء في موعده".

جاء ذلك خلال جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة برئاسة المحافظ وحضور الدكتور عواد أحمد السكرتير العام للمحافظة واللواء محمد درويش مدير المرور بالقليوبية.

من ناحية أخرى عنف المحافظ مسئولي الصحة والطب البيطري بسبب انتشار الكلاب الضالة والناموس والذباب بشكل كبير في القرى والمدن الأمر الذي تسبب في تزايد شكاوى المواطنين قائلا: "أرفض تماما سياسة رد الفعل".

وأشار إلى أن مديرتي الصحة والطب البيطري لا تتحركان إلا بعد وقوع المشكلة وهو أمر مرفوض، مطالبا الطب البيطري بتنفيذ حملة مكبرة للقضاء على الكلاب الضالة قائلا: "صوروا لي الكلاب بعد التخلص منها".

كما طالب وكيل وزارة الصحة بوضع خطة لمكافحة أسراب الناموس والحشرات خاصة في أماكن التجمعات الخاصة بالقمامة والمصارف المائية والترع قائلا:  "ارحموا الناس".



free statistics