الثلاثاء 20 فبراير 2018

|                    

هل نحن بحاجة إلى قانون ينظم عملية الفتوى؟

4.7357:ريال سعودي 17.7600 :دولار
58.9348 :دينار كويتي 21.2214 :يورو
23.7576 :استرلينى

محافظ القاهرة يبحث مشاكل المواطنين مع نواب المنطقة الغربية

2018-02-04 00:00:00

أكد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة أن التواصل الدائم مع أعضاء مجلس النواب يساهم كثيرً ا فى توفير حلول مشاكل المواطنين وسرعة تلبية طلباتهم المشروعة والمساهمة فى إزالة العوائق والتغلب على العقبات.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ الدورى بأعضاء مجلس النواب عن المنطقة الغربية بحضور اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب المحافظ للمنطقة و مديري المديريات ورؤساء الأحياء المعنية بالمنطقة.

وأصدر المحافظ تعليماته خلال الاجتماع بتشكيل لجنة برئاسة اللواء محمد أيمن وتضم المسئولين المعنيين لاتخاذ القرار المناسب والعرض على المحافظ بشأن إستكمال مشروع الصرف الصحي لمنطقة الزرايب بمنشية ناصر وشارع الفرن ، كما أصدر تعليماته لرئيس الحي بتكثيف أعمال الانارة والرصف بشوارع منشية ناصر ورفع كفائتها.

وأكد المحافظ للنائب نبيل بولس “النائب عن باب الشعرية والموسكي وعابدين” أن المحافظة مستمرة في رفع الأكشاك المخالفة، وأن الأكشاك الجديدة بباب الشعرية لن يسمح مطلقاً لشاغليها بوضع أى شئ خارج الكشك حيث أنه مصمم بحيث يحتوى المعروضات لصاحب الكشك بالاضافة إلى الثلاجات .

أما بخصوص ورثة الأكشاك فإن رخصة التشغيل للكشك تنتهي بوفاة شاغله طبقاً للقانون، ونظراً للحالة الاجتماعية وفي حالة التأكد من أن الكشك مصدر الرزق للأسرة وأن ليس لهم دخل آخر من وظيفة أو عمل خارجي بعد عمل التحريات اللازمة من قبل الحي ومباحث المرافق يتم استخراج ترخيص جديد لقريب من الدرجة الأولى ” زوجة أو ابن” .



free statistics