الثلاثاء 16 يناير 2018

|                    

هل نحن بحاجة إلى قانون ينظم عملية الفتوى؟

4.7357:ريال سعودي 17.7600 :دولار
58.9348 :دينار كويتي 21.2214 :يورو
23.7576 :استرلينى

"كلنا معاك" تنظم قوافل غذائية بمركزي سمالوط وبندر المنيا

2018-01-10 00:00:00

نظمت حملة" كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة المنيا الداعية لترشح  الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية قوافل غذائية بمركزي سمالوط وبندر المنيا تحت اشراف أمانة الأنشطة بالحملة برئاسة الد كتور محمود الصاوي أمين الأنشطة بالحملة ، ومحمود عبادة أمين المساعد للألنشطة بالحملة  ووفرت القافلة عدد من السلع الغذائية الرئسية مثل الأسماك واللحوم والدواجن بأسعر مخفضة وكذلك وفرت السكر والزيت والأرز بأسعار مناسبة للمواطنين.

ومن جانبه أكد الدكتور محمود الصاوي أمين الأنشطة بالحملة أن القافلة الغذائية استقبلها الأهالي بترحاب شديد، وأن ذلك يأتي فى إطار خطة أمانة الأنشطة لتوفير السلع الغذائية والقوافل العلاجية بكل قرى محافظة المنيا .

وفى ذات السباق أكد محمود عبادة الأمين المساعد للأنشطة بالحملة أن القافلة جابت عدد من القرى لتوفر السلع الرئيسية الت يمكن أن يستفيد بها أكبر عدد من أهالي المنطقة .

وأضاف محمد نشأت منسق مركز سمالوط بالحملة أن القافلة تمركزت بقرية شوشة مركز سمالوط حيث إنها تضم عدد كبير من القرى وتم الدفع بعدد من سيارات القافلة للقرى المجاورة.

وأكد عماد عبد البديع منسق الحملة ببندر المنيا أن شباب الحملة قاموا بتنظيم الأهالي حتى يتسنى لهم الحصول على مستلزماتهم من السلع التي تحملها القافلة.



free statistics