الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

|                    

هل نحن بحاجة إلى قانون ينظم عملية الفتوى؟

4.7357:ريال سعودي 17.7600 :دولار
58.9348 :دينار كويتي 21.2214 :يورو
23.7576 :استرلينى

ربة منزل وزوجها يقتلان صاحب مقهى ويحرقان جثته

2018-09-12 00:00:00

تخلصت ربة منزل بمساعدة زوجها من صاحب مقهى، انتقامًا منه لتشهيره بها في القرية بتهشيم رأسه وإشعال النيران بجثته في البحيرة، ونجحت أجهزة البحث الجنائي بقطاع الأمن العام ومديرية الأمن في القبض على المتهمين.

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغًا بالعثور على جثة صاحب مقهى، مُقيم بقرية الصفاصيف دائرة مركز شرطة دمنهور بمخلفات مشتعلة على حافة ترعة مصرف بدائرة مركز شرطة الدلنجات، موثوق اليدين وبه آثار حروق بجسده.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "فتحي ع.ع" فني صيانة، و"سحر ج.ح" ربة منزل - زوجة الأول ومُقيمان بذات القرية.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة لخلافات بينه وبين المتهمة الثانية والتشهير بها بين أهالي القرية وعلم زوجها بذلك فاتفقا على استدراجه لمنزلهما وعقب حضوره اعتدى عليه المتهم الأول بالضرب "بعصا" ولدى مقاومة المجنى عليه له اعتدت عليه الثانية بذات الأداة فأوديا بحياته واستوليا على هاتفه المحمول ثم أوثقاه ووضعا جثته داخل جوال ونقلاه بسيارة نقل ملك صديق الأول (تاجر حبوب حسن النية) وإلقائها بمكان العثور وأشعلا النيران بها وأضافا بتخلصهما من هاتف المجنى عليه والأداة المستخدمة بإلقائهما بأحد المجاري المائية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.



free statistics