السبت 22 سبتمبر 2018

|                    

هل نحن بحاجة إلى قانون ينظم عملية الفتوى؟

4.7357:ريال سعودي 17.7600 :دولار
58.9348 :دينار كويتي 21.2214 :يورو
23.7576 :استرلينى

منتخب مصر يواصل تدريباته في ايطاليا استعداد لمواجهة كولومبيا

2018-05-30 00:00:00

يواصل المنتخب الوطنى تدريباته خلال معسكره المغلق فى مدينة بيرجمو الإيطالية الهادئة، حيث يتدرب اليوم على فترتين لليوم الثالث على التوالى بدنيا وخططيا.

فيما سيكتفى هيكتور كوبر المدير الفنى بتدريب وحيد يوم غد لإراحة اللاعبين قبل لقاء بعد غد الجمعة أمام منتخب كولومبيا الذى تأهل أيضا لنهائيات كأس العالم ويقع فى مجموعة تضم معه منتخبات بولندا والسنغال واليابان.

ويقيم المنتخب معسكرا حاليا بإيطاليا، اصطحب خلاله مدربه الأرجنتينى خوسيه بيكرمان عددا كبيرا من قائمته الأولية فى مقدمتهم نجما الفريق راداميل فالكاو وخاميس رودريجيز.

وكانت تدريبات الأمس قد شهدت بداية تدريبات محمد الننى بالكرة، بعد فترة تأهيل خلال العودة من إصابته فى إحدى مباريات الأرسنال الإنجليزى ، فيما انضم لتدريبات الأمس أيضا أحمد المحمدى ، كما تدرب مع الفريق فى تدريبات أمس الأول المسائية يوم وصوله من انجلترا.

ليبقى الغائب الوحيد من قائمة الـ 29 لاعبا التى اختارها كوبر للمعسكر هو محمد صلاح الذى وصل أمس إلى مدينة فالنسيا الأسبانية لقضاء فترة علاج كما حدد طاقمه الطبى على أن ينضم إلى بعثة المنتخب فى القاهرة قبل التوجه الى جروزنى مقر معسكر الفريق فى مونديال روسيا.



free statistics