الأحد 19 أغسطس 2018

|                    

هل نحن بحاجة إلى قانون ينظم عملية الفتوى؟

4.7357:ريال سعودي 17.7600 :دولار
58.9348 :دينار كويتي 21.2214 :يورو
23.7576 :استرلينى

الزمالك في مواجهة مصيرية أمام سموحة بنهائي كأس مصر

2018-05-15 00:00:00

يخوض الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراه في غاية الاهميه فى تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء، امام سموحة لتحديد بطل مسابقة كأس مصر بملعب برج العرب.

ويدخل الفريق الابيض مباراة سموحة بحثا عن تحقيق اللقب رقم 26 فى مسابقة كأس مصر ويرفع شعار لا بديل عن اللقب الليلة بعدما خرج من الموسم الحالى بتحقيق المركز الرابع بجدول الدورى وتوديع الكونفدرالية الأفريقية من دور الـ 32 وبالتالى لا يوجد سوى حصد لقب كأس مصر والتأهل للكونفدرالية الأفريقية بالموسم المقبل وكذلك خوض السوبر المحلى أمام النادى الأهلى.

ويغيب عن الفريق الابيض بمباراة اليوم معروف يوسف المصاب فى العضلة الخلفية ليعود أحمد فتوح لقيادة الجبهة اليسرى بعد انتهاء إيقافه كما يعود محمود جنش لحراسة المرمى، ولم يشهد تشكيل المارد الأبيض تعديلات كبيرة عن المواجهات الأخيرة.

وحرص خالد جلال المدير الفني للفريق الابيض علي الدخول لمعسكر مغلق مبكر من اجل زيادة التركيز وحرص الجهاز الفني علي عقد جلسات فنيه من اجل معالجة الاخطاء التي وقع بها لاعبوا الفريق خلال الفترة الماضية.

وشدد خالد جلال علي لاعبيه علي ضرورة القتال حتي اخر دقيقه بالملعب والحفاظ علي الشباك نظيفة، وإحراز هدف مبكر لحسم اللقاء وارباك فريق سموحة.

كما حرص مجلس ادارة القلعه البيضاء علي التوجه للاسكندريه امس من اجل حضور مباراة اليوم ومؤازرة الاعبين وحثهم علي التركيز والفوز من اجل اسعاد الجماهير البيضاء.

وتشهد مباراة الكاس حضور 5 آلاف مشجع مقسمين إلى ألفين للزمالك ومثلهم لسموحة بالإضافة إلى ألف دعوة يتم توزيعها عن طريق اتحاد الكرة لذلك سيكون هناك تأمين شديد أثناء دخول الجماهير.

وتشهد المباراة حضور العديد من الشخصيات الرياضية على رأسها كبير الياوران ووزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز وسيسلم كبير الياوران الكأس للفريق الفائز كما هو متبع، كما سيكون ضمن الحضور وفد من مجلس إدارة اتحاد الكرة منظم البطولة وكذلك مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور ونظيره بنادى سموحة برئاسة فرج عامر.

وفي سياق متصل حرص الجهاز الفنى لفريق سموحة بقيادة ميمى عبد الرازق على عزل لاعبيه تماما عن أزمة الانسحاب من نهائى الكأس خلال الأيام الماضية إذ خاض الفريق تدريباته اليومية بشكل طبيعى داخل مقر النادى استعدادا للمباراة وركز الجهاز الفنى مع 22 لاعبا فقط خلال التدريبات الذين ينوى الاعتماد عليهم الليلة بينما خاض باقى اللاعبين تدريبات تحت إشراف أخصائى التأهيل.

وتحدث جهاز سموحة مع اللاعبين على مدار الأيام الماضية حول أهمية التركيز فى المباراة النهائية، وتحقيق اللقب للمرة الأولى فى تاريخ النادي.



free statistics