الأربعاء 17 يناير 2018

|                    

هل نحن بحاجة إلى قانون ينظم عملية الفتوى؟

4.7357:ريال سعودي 17.7600 :دولار
58.9348 :دينار كويتي 21.2214 :يورو
23.7576 :استرلينى

إيهاب جلال في مهمة صعبة أمام الأهلي

2018-01-08 00:00:00

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة في غاية الاهمية امام غريمه التقليدي الأهلي فى السابعة مساء اليوم الاثنين على استاد القاهرة الدولى، فى الجولة السابعة عشر لمسابقة الدورى الممتاز.

ويحتل الفريق الابيض المركز الرابع برصيد 28 نقطة بينما يمتلك الأهلي 36 نقطة.

ويدخل الفريق الأبيض لقاء القمة بجهاز فنى جديد بعدما قام مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور بتعيين إيهاب جلال مدرب إنبى السابق، مديرا فنيا للفريق بدلا من المونتينيجرى نيبوشا.

ويسعي ايهاب جلال أن يقود الفريق الأبيض إلى الفوز على الأهلى لمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة حيث عقد جلسة فنية مع لاعبيه مساء امس لمعالجة الجانب النفسي والصغط الرهيب الذي يخشونه قبل اللقاء وطالبهم جلال بعدم الالتفات للماضى والتركيز بشدة فى لقاء اليوم على أمل الفوز، مؤكدا أنه يثق جيدا فى قدراتهم الفنية والبدنية ويراهن على تألقهم وتصحيح مسار الفريق الأبيض مستقبلا.

ويسعى لاعبو الفريق لمصالحة الجماهير البيضاء الغاضبة وتحقيق الفوز علي الأهلى فهو يعد بطولة للمارد الأبيض في حد ذاته من أجل طي صفحة الانتكاسة التي مر بها الفريق مؤخرا والسعي وراء بدء صفحة جديدة لتصدر ترتيب مسابقة الدوري.

في حين قرر الجهاز الفني للفريق الابيض عدم إعلان قائمة الفريق حيث فضل استمرار الـ٢٨ لاعبا في المعسكر وتوجه اللاعبون لغرف النوم بعد تناول وجبة العشاء.

ويعلن الجهاز الفني عن المستبعدين عصر اليوم قبل التوجه لملعب المباراة.

وتضم القائمة 28 لاعبا هم:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي وعمر صلاح ومحمود عبد المنصف.

خط الدفاع: حازم إمام وأحمد مجدي وعلي جبر ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء ومحمد مجدي ومؤيد العجان وأحمد أبو الفتوح.

خط الوسط: طارق حامد وأحمد توفيق ومحمود دونجا ومحمد أشرف روقة ومعروف يوسف ويوسف أوباما وأحمد داودا و محمد الشامي وأحمد مدبولي وأيمن حفني ومحمد إبراهيم ومحمد رمضان وأحمد رفعت.

خط الهجوم: كاسونجو وأشيمبونج وصلاح عاشور وباسم مرسي.

ويغيب عن الفريق كل من محمود جنش وعبد الله جمعة للإصابة وخالد قمر وعلاء الشبلي لانقطاعهما عن التدريب في الفترة الأخيرة.

وفي سياق متصل يسعي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلى صاحب الوصافة برصيد 36 نقطة لتحقيق الفوز والتربع على عرش ترتيب جدول المسابقة لأول مرة هذا الموسم، وما زال لديه مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب، إضافة إلى أنه سيكون دافعا معنويا ونفسيا كبيرا للاعبين والجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى قبل السفر إلى الإمارات وخوض مباراة السوبر المحلى أمام المصرى البورسعيدى، يوم 12 يناير الحالى.

ويتطلع حسام البدرى لتأكيد تفوق المارد الأحمر على الخصم فى بطولة الدورى، ويثبت ان الفريق الاحمر لا يخسر من الأبيض فى البطولة المحلية منذ سنوات طويلة، فيما يُحقق الأهلى انتصارات متتالية على الزمالك كان آخرها الفوز بثنائية نظيفة فى ختام مباريات الموسم الماضى حققها وليد سليمان وجونيور أجاى على ملعب برج العرب، وعقد البدرى أكثر من محاضرة بالفيديو مع اللاعبين شاهدوا فيها لقطات سريعة من آخر 3 مواجهات لعبها الخصم، كما شرح فيها الطريقة التى يلعب بها الفريق الأبيض مبارياته.



free statistics