الجمعة 19 يناير 2018

|                    

هل نحن بحاجة إلى قانون ينظم عملية الفتوى؟

4.7357:ريال سعودي 17.7600 :دولار
58.9348 :دينار كويتي 21.2214 :يورو
23.7576 :استرلينى

اكتمال حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة المنيا

2017-12-13 00:00:00

عقدت هيئات مكاتب المراكز  بحملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة المنيا اجتماعها التنظيمى الأول  تحت اشراف الدكتور زين اﻻطناوى المنسق العام للحملة بالمحافظة وشمال الصعيد ، والحاج أحمد أبوالليل منسق المحافظة ومنسق جمعية من أجل مصر جاء ذلك عقب اﻻنتهاء من تشكيلات المراكز والقرى بالمحافظة وكانت التشكيلات قد ضمت لفيف من رموز المجتمع بالمنيا وراعت التمثيل العائلى بالقرى والنجوع .

يقول وليد عبدالقوى -أمين تنظيم الحملة بالمحافظة-أن التشكيلات شملت اكثر من 90% من مراكز المحافظة وضمت كل محبى الرئيس عبدالفتاح السيسى والذين يتفهمون المرحلة العصيبة التى يمر بها الوطن ، ويقدرون حجم اﻻنجازات التى تم عملها منذ تولية المسئولية.

وأضاف عبدالقوى أن التشكيلات شملت مراكز سمالوط ومطاى وبنى مزار والعدوة ومغاغة ودير مواس وبندر المنيا وأبوقرقاص وملوى.

ومن جانبه يقول حسن أبوالوفا - منسق مركز مطاي- أن اﻻقبال الشديد للمواطنين على اﻻنضمام للحملة جاء تتويجًا للجهود التى قامت بها جمعية من أجل مصر بقيادة الحاج أحمد ابوالليل منسق عام الجمعية بالمحافظة ودورها فى القوافل الغذائية والطبية .

وأضاف محمد نشأت العمدة - منسق مركز سمالوط- أن قواعد الحملة تم بنائها بمعظم القرى والنجوع راعت تمثيل كل الشرائح المجتمعية.

ويشير على بهاء - منسق الحملة - بمركز دير مواس أن اﻻجتماع اﻻول لمكتب الحملة بدير مواس استعرض خطط المرحلة القادمة وعمل وسائل التواصل بين الحملة وممثليها بالقرى والنجوع .

ومن جانبه أضاف أحمد الصواف -منسق ملوى- أن اﻻنتهاء السريع للتشكيلات يعكس مدى الشعبية الكاسحة  التى يتمتع بها الرئيس السيسي  بمحافظة المنيا.

 ويضيف الدكتور كريم بدر حلمى - منسق مركز مغاغة- أن خطط العمل التى تم استعراضها فى اﻻجتماع التنظيمى لمركز مغاغة  تهدف الى عدد من الجوﻻت بالقرى للتذكير باﻻنجازات التى تم تحقيقها  فى الفترة الرئاسية اﻻولى للرئيس السيسي.

ومن جانبه أضاف أحمد الحكيم - أمين الإعلام بالحملة- أن الحملة تشهد اقبالًا شديدًا من المواطنين بالإنضمام إليها وهو مايعكس حسن اختيار القيادات بالحملة وثقتهم فى الرئيس السيسي ، وأن الحملة تستهدف  أكثر من مليون صوت انتخابي لصالح الرئيس السيسي فى الانتخابات الرئاسية القادمة.


 



free statistics