الأحد 21 يناير 2018

|                    

هل نحن بحاجة إلى قانون ينظم عملية الفتوى؟

4.7357:ريال سعودي 17.7600 :دولار
58.9348 :دينار كويتي 21.2214 :يورو
23.7576 :استرلينى

"التعليم" تستعد لامتحانات الفصل الدراسي الاول

2017-12-11 00:00:00

عقدت نعيمة على عبد العزيز مدير عام تنمية مادة اللغة الألمانية واللغات الأجنبية غير الإنجليزية والفرنسية اجتماعا مع أعضاء المكتب الفني لمادة اللغة الألمانية والإيطالية والأسبانية بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني; للتأكد من الاستعدادات الخاصة بامتحانات الفصل الدراسي الأول.

وأكدت نعيمة عبد العزيز في تصريحات صحفية اليوم الإثنين أهمية الاستعداد الجيد لامتحانات الفصل الدراسي الأول والتأكد من تسلم مواصفات الورقة الامتحانية للمرحلة الإعدادية والصفين الأول والثاني الثانوي موجهة بضرورة الاطلاع بصفة دورية على الموقع الرسمي للوزارة, لقرب وضع هذه المواصفات على الموقع.

ووجهت بضرورة قيام المعلمين بتدريب طلاب الثانوية العامة على نماذج من الأسئلة على غرار نماذج نظام الامتحانات لمساعدة الطلاب على معرفة مستواهم وتكليف الموجهين بمتابعتهم وإعداد تقرير وإرساله إلى الوزارة.

وأشارت إلى إضافة اللغات الألمانية والأسبانية والإيطالية إلى جانب اللغة الفرنسية كلغة ثانية بالمرحلة الثانوية ليختار الطالب الكفيف إحداها, وعلى كل موجه عام التنسيق مع مديري إدارات التربية الخاصة بكل مديرية وتوفير معلم لكل مادة بمدارس النور للمكفوفين.

 



free statistics