الأربعاء 17 يناير 2018

|                    

هل نحن بحاجة إلى قانون ينظم عملية الفتوى؟

4.7357:ريال سعودي 17.7600 :دولار
58.9348 :دينار كويتي 21.2214 :يورو
23.7576 :استرلينى

مديرية الشباب والرياضة بالمنيا تنفذ معسكرات وقوافل ودورات تدريبية

2017-12-07 00:00:00

واصلت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة المنيا تقديم العديد من الأنشطة والندوات الفاعلة لأبناء المنيا خلال شهر نوفمبر 2017.

ونفذت المديرية عددًا من الأنشطة داخل الخطة وخارجها ودورات لتنشيط السياحة الداخلية بالمحافظة وندوات بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني، وكذلك العديد من المعسكرات والقوافل التعليمية والرياضية والدورات التنشيطية في مختلف الألعاب الرياضية، والتي تُسهم في خلق روح التعاون والإخاء واستغلال طاقات الشباب وتوجيهها في المسار الصحيح.

من جانبه، قال الدكتور أحمد عبد الوكيل، مدير عام مديرية الشباب والرياضة، إنه تم تنفيذ عدد من القوافل الرياضية والدورات التنشيطية والندوات التوعوية والمسابقات البحثية للشباب والفتيات بمراكز المحافظة المختلفة، والتي تأتي في إطار تنفيذ عدد من مشروعات المديرية بالمحافظة.

وأضاف "عبد الوكيل" أنه جار البدء في تنفيذ أعمال الخطة الإضافية والاستثمارية للعام المالي 2017/ 2018، حيث تم مخاطبة وزارة الشباب والإنتاج الحربى للانتهاء من أعمال 20 ملعبًا بمراكز الشباب، كما يجرى العمل في مشروع الاستاد الرياضى وتنفيذ الملاعب الخماسية في ( ناصر ملوى - البرشا - دير البرشا - الريرمون بملوى ، بنى حسن الشروق بأبو قرقاص، ريدة بالمنيا )، حيث بلغت نسبة التنفيذ نحو 80%.

كما يُجرى حاليًا التنسيق مع عدد من الجهات المعنية لاستلام عدد من الأراضي لإنشاء مراكز شباب بقرى صفط اللبن والإسماعيلية بالمنيا وقرية الصليبة بمركز سمالوط، والانضمام إلى لجنة وزارة الشباب والرياضة لتسليم ملاعب خماسية نجيل صناعى بمراكز شباب ( السلطان حسن - سفاى بأبو قرقاص - يونس صميدة بالمنيا - عزب التل - نزلة البدرمان- الرحمانية - زعبرة بدير مواس - الأشمونين بملوى - نزلة عمرو ببنى مزار ).



free statistics