الجمعة 19 يناير 2018

|                    

هل نحن بحاجة إلى قانون ينظم عملية الفتوى؟

4.7357:ريال سعودي 17.7600 :دولار
58.9348 :دينار كويتي 21.2214 :يورو
23.7576 :استرلينى

وزير الرياضة: الاتحادات ستساهم فى اعتماد معمل المنشطات

2017-12-06 00:00:00

كشف خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أن اعتماد المعمل المصرى للمنشطات سيكون انتصاراً عظيماً للرياضة المصرية.

وأشار عبد العزيز إلى أن كل اتحاد من الاتحادات سيساهم بنسبة مادية لاستكمال المرحلة النهائية من معمل المنشطات حتى يتم العمل فيه بالصورة التى يتمناها كرياضى فى مصر. وأضاف عبد العزيز، خلال جلسته مع مسئولى الأوليمبية ورؤساء الاتحادات الرياضية، أن المعمل المصرى للمنشطات بدأ العمل على إنشائه قبل ٨ سنوات وتوقف خلال ثورة يناير، لكنه بات قريبا من الخروج للنور وسيعد أول معمل لتحليل المنشطات فى أفريقيا والشرق الأوسط .

من جانبه طالب وجيه عزام رئيس اتحاد الدراجات بضرورة وجود فترة انتقالية لتخفيض الدعم الرياضي المقدم للاتحادات الأوليمبية، مشيرا إلى أن قطاعا مثل كرة القدم يمكنه الاعتماد على نفسه لكن الاتحادات الأوليمبية ليس بوسعها تحقيق ذلك دون فترة انتقالية، مضيفا أن فترة ثلاث سنوات ليست كافية لإعداد بطل أوليمبى.

وكان المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة اجتمع مع مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ورؤساء مجالس إدارات الاتحادات الرياضية، لمناقشة خطة عمل اللجنة الأوليمبية والاتحادات الرياضية الأوليمبية خلال الفترة المقبلة، فى إطار الاستعداد لمشاركة منتخبات مصر فى مختلف البطولات الدولية المقبلة، إضافة إلى استعداد اللجنة الأوليمبية لدروة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.



free statistics