الأربعاء 17 يناير 2018

|                    

هل نحن بحاجة إلى قانون ينظم عملية الفتوى؟

4.7357:ريال سعودي 17.7600 :دولار
58.9348 :دينار كويتي 21.2214 :يورو
23.7576 :استرلينى

«رجال الأعمال» تنظم ندوة عن «المشروعات الصغيرة والمتوسطة»

2017-11-28 00:00:00

تنظم جمعية رجال الأعمال المصريين اليوم الثلاثاء، ندوة بعنوان "المشروعات الصغيرة والمتوسطة: الطريق إلى التنمية الاقتصادية"، بمشاركة عدد من الجهات الممولة بتلك المشروعات منها بنوك مصرية ومؤسسات دولية.

وأعلن المهندس حسن الشافعى، عضو مجلس إدارة الجمعية والمنسق العام للندوة، عن مشاركة عدد من البنوك والمنظمات الدولية المعنية بتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى مشاركة عدد كبير من الشباب المستفيدين من برامج التمويل الخاصة بتلك المشروعات.

وأضاف أن الندوة تتضمن عددًا من الجلسات الخاصة بالشروط اللازمة لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة ويشارك فيها البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية بحضور ريم السعدي، مستشار مدير المشروعات الصغيرة بالبنك، بالإضافة إلى مشاركة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة وجلسة لعرض أهم المبادرات منها مبادرة فكرتك شركتك بحضور الدكتور شهاب مرزبان كبير مستشاري وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى للشئون الاقتصادية ورئيس شركة مصر لريادة الأعمال.

وأشار إلى أن مجموعة شركات العربي تلقى خلال الندوة الضوء على أهمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة كصناعات مغذية، بالإضافة إلى عرض بعض قصص نجاح حقيقية لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة.



free statistics