السبت 20 يناير 2018

|                    

هل نحن بحاجة إلى قانون ينظم عملية الفتوى؟

4.7357:ريال سعودي 17.7600 :دولار
58.9348 :دينار كويتي 21.2214 :يورو
23.7576 :استرلينى

سلامة : حادث الروضة هو الجريمة الأبشع في تاريخ مصر الحديث

2017-11-28 00:00:00

قال نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة إنه آن الأوان لأن يدعم العالم بكل قوة مصر، لأنها أثبتت أنها رأس الحربة في مواجهة الإرهاب.
وأضاف النقيب، خلال الوقفة التي نُظمت أمس، الاثنين، على سلالم نقابة الصحفيين للتنديد بحادث الروضة الإرهابي وتوصيل رسالة سلام للعالم، إن "الحادث هو الجريمة الأبشع في تاريخ مصر الحديث".

ووجه سلامة رسالة لأسر الشهداء والمصابين وأبناء سيناء: "نحن معكم لن نتخل عنكم، ونحن صف واحد، وهناك من يحاول أن يجر البلاد للخلف ولن يستطع أو ينجح".

وأكد نقيب الصحفيين أن مصر ستتجاوز هذه المحنة، ولن يجد الإرهابيون ومن يدعمهم سوى الفشل، مضيفا أن الشعب المصري قوي واستطاع اجتياز كافة المحن التي مر بها، وهو في سبيله للانطلاق ودحر الإرهابيين، مشددا على أننا في لحظة لا ينفع فيها السكون، ولابد أن يكون الصوت هو صوت الوحدة والقوة.

وأشار إلى أنه لا يمكن القول في هذا الحادث أن هناك خللا أمنيا أو أسبابا اقتصادية، ولكن السبب وجود أزمة في عقول الإرهابيين الذين ألغوا تفكيرهم واكتفوا بتكفير الناس.

وأوضح أن "الصحافة والإعلام لهما دور في مواجهة هذه الأفكار الهدامة التي تغتال خيرة شبابنا، مضيفا أن هذا الحادث أثبت أنهم لا ينتمون لأية ملة أو دين.



free statistics