الأحد 21 يناير 2018

|                    

هل نحن بحاجة إلى قانون ينظم عملية الفتوى؟

4.7357:ريال سعودي 17.7600 :دولار
58.9348 :دينار كويتي 21.2214 :يورو
23.7576 :استرلينى

مرسى علم تستضيف مؤتمر اتحاد شركات السياحة البولندية

2017-11-27 00:00:00

انطلق اليوم الاثنين بمدينة مرسى علم، المؤتمر السنوي لاتحاد شركات السياحة البولندية بعد منافسات دولية على استضافته والذى تبدأ فعاليته من اليوم 27 نوفمبر وحتى 2 ديسمبر المقبل.

يشارك بالمؤتمر 150 من كبار ومنظمى الرحلات وشركات السياحة والطيران ببولندا، وعدد من المسئولين الحكوميين من وزارة السياحة البولندية على رأسهم وزير الدولة للسياحة وعدد من كبار الشخصيات، ووفد إعلامى يمثل كبرى وسائل الإعلام البولندية، مايقرب من 20 الى 25 إعلامى.

وقال روبرت رئيس شركات السياحه البولندية ومنسق الموتمر ، ان المؤتمر يعد حدث هام لكل السياحه البولندية وعلى كافه مستوياتها وسنقرر العمل على إزاله التحديات التى تواجهه الشركات السياحيه البولندية فى مص وعلينا نتحد لعرض مشكلاتنا لزياره اعداد السياحه البولندية الوافده الى مصر ، والبحر الاحمر بلد جاذبه للسياحه وبالرغم من الصعوبات الا ان السياحه البولندية شهدت طفره كبيره وصلت الزياده فى يناير العام الماضى 164% عن نفس الشهر من العام السابق.

وقال احمد عبد الله محافظ البحر الاحمر ان السائح الهولندى يمثل اهميه قصوى واضاف انه فى عام 2017 وصل اعداد السياح القادمين الى البحر الاحمر وصل 121 الف سائح واضاف لابد من تكاتف الجهود حتى تزداد اعداد السباح البولنديين القادمه الى البحر الاحمر

كان محافظ البحر الأحمر، قد التقى أبريل الماضي، برئيس اتحاد شركات السياحية البولندية، وتم اختيار مصر هذا العام بعد منافسة مع مجموعة من الدول السياحية الآخرى والتى تقدمت لاستضافة المؤتمر من بينها تركيا.

وتعد اتحاد شركات السياحة البولندية هى أكبر منظمة لصناعة السياحة ببولندا، وهى عضو عامل بالاتحاد الأوروبى لمنظمى الرحلات وشركات السياحة ECTAA وهى أكبر جهة تتحدث بأسم القطاع السياحى الخاص مع الوزارات والمؤسسات الحكومية والدولية ببولندا.



free statistics