الخميس 26 أبريل 2018

|                    

هل نحن بحاجة إلى قانون ينظم عملية الفتوى؟

4.7357:ريال سعودي 17.7600 :دولار
58.9348 :دينار كويتي 21.2214 :يورو
23.7576 :استرلينى

"التنظيم" يعقد حلقة نقاشية بعنوان «قوتها في شبابها»

2017-08-21 00:00:00

ينظم الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة المستشار محمد جميل، حلقة نقاشية تحت عنوان "قوتها في شبابها" بمركز إعداد القادة للقطاع الحكومي، الخميس المقبل.

ويشارك في الحلقة النقاشية كل من الدكتورة هالة السعيد، وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والفنان القدير محمد صبحي.

وأوضح رئيس الجهاز أن الحلقة النقاشية تأتي في إطار سلسلة ندوات تثقيفية في مختلف المجالات يعتزم الجهاز تنظيمها في المرحلة المقبلة للعاملين بالجهاز الإداري للدولة في إطار حرصه على التنمية الثقافية لهؤلاء العاملين ومحاربة الأفكار الهدامة، والاستماع إلى وجهات نظر المثقفين وذوي الخبرة، لتنمية الإحساس بالمسئولية وصولًا للنهوض بمجتمعنا.

وأشار إلى أهمية مواجهة الفكر بالفكر، وتحصين المجتمع ضد الأفكار المنحرفة والمفاهيم المغلوطة، إلى جانب إتاحة الفرصة للحوار الهادف، وتبادل الرأي في كل القضايا القومية بما يسهم في بناء وتنمية مصرنا الحبيبة.

وأضاف المستشار محمد جميل أنه كان حريصا على حضور الفنان محمد صبحي هذه الحلقة النقاشية، خاصة أنه فنان قدير دأب على تسخير قدراته الفنية للعمل على حل المشكلات المجتمعية بالفن الهادف والأفكار البناءة.

وشدد رئيس الجهاز على أهمية استغلال الطاقات الكامنة داخل الشباب والعمل على زيادة الوعي الفكري والثقافي والسياسي لديهم حتى يكونوا قادرين على العمل في شتى المجالات.


 



free statistics