الأربعاء 20 سبتمبر 2017

|                    

هل توافق على مقترح تعديل الدستور لزيادة الفترة الرئاسية إلى 6 سنوات؟

4.7277:ريال سعودي 17.73 :دولار
58.7281 :دينار كويتي 20.7831 :يورو
22.9586 :استرلينى

مديرية أمن الإسكندرية تنهى استعدادتها لمباراة القمة

2017-07-17 00:00:00

أتمت مديرية أمن الإسكندرية استعدادتها لتأمين مباراة كرة القدم التى ستقام اليوم الإثنين، بين فريقى الأهلى والزمالك على استاد برج العرب دون جمهور لخروجها بالشكل الأمثل.

وذكر بيان للمديرية، أنه تم تكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الاستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى، إلى جانب نشر قوات لشرطة المرافق لمنع أى إشغالات.

وأشار البيان إلى تكليف إدارة البحث الجنائى بفحص كافة المترددين على محيط الاستاد ومنع وصول أى شخص غير مصرح له بدخول الاستاد، بالإضافة إلى دور إدارة الحماية المدنية بنشر قواتها على جميع مداخل الاستاد والاستعانة ببوابات كشف المعادن وعمل التعقيم الجيد للاستاد من الداخل ومحيطه الخارجى.

وأوضح البيان أنه تم وضع خدمات أمنية نظامية وسرية ثابتة وأطواف ودوريات متحركة بكافة الطرق المؤدية للاستاد وفندق إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفورى بأية ملحوظات، بالإضافة إلى الأقوال الأمنية المتحركة والمكونة من مجموعات الأمن المركزى والبحث الجنائى بالاشتراك مع القوات المسلحة للتدخل الفورى والسريع فى حالة حدوث أى شىء يهدد الأمن.

وشدد البيان على ألا يسمح بدخول أى شخص لحضور المباراة غير المصرح لهم وفقا للكشوف الواردة من اتحاد الكرة من ممثلى الفريقين، الإعلاميين والصحفيين. وأكد مدير أمن الإسكندرية على تواجده وكافة المستويات الإشرافية والقيادية ميدانيا لمتابعة تنفيذ الخطة الأمنية الموضوعة لتأمين المباراة المرتقبة.



free statistics