الثلاثاء 18 سبتمبر 2018

|                    

هل نحن بحاجة إلى قانون ينظم عملية الفتوى؟

4.7357:ريال سعودي 17.7600 :دولار
58.9348 :دينار كويتي 21.2214 :يورو
23.7576 :استرلينى

منتخب مصر مكتمل الصفوف يواصل تدريباته استعدادا لتونس

2017-06-06 00:00:00

اكتملت صفوف المنتخب المصري امس الاثنين، في مرانه الثاني الذي انطلق على ملعب برج العرب بالإسكندرية، استعدادًا لمواجهة تونس على ملعب رادس.وانتظم عمر جابر، المحترف في فريق بازل السويسري، في تدريبات المنتخب المصري، بعد أن غاب عن مران الأحد بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة الأرجنتيني، هيكتور كوبر.

وكان المنتخب قد ادى اول مران بمعسكره الحالى أمس الأول باستاد برج العرب بالاسكندرية وكان المران خفيفا خضع فيه جميع اللاعبين لجلسات استشفاء .

ويستعد منتخب مصر لمواجهة تونس يوم ١١ من شهر يونيو الجاري، في إطار التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم إفريقيا ٢٠١٩.وعلى جانب آخر دخل المنتخب التونسي لكرة القدم، مساء امس الاثنين، في معسكر مغلق، استعدادًا لمواجهة نظيره المصري، يوم الأحد المقبل ، في إطار الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2019.

واعلن المدير الفنى للمنتخب التونسى نبيل معلول عن القائمة النهائية التى ستشارك فى المعسكر التحضيرى الأخير الخاص بمواجهة المنتخب المصرى وضمت القائمة 26 لاعبا، هم: معز بن شريفية، وفاروق بن مصطفى، ورامي الجريدي، في حراسة المرمى .

وأيمن بلعيد، صيام بن يوسف، زياد بوغطاس، رامي البدوي، محمد أمين بن عمر، ماهر بالصغير، فخر الدين بن يوسف، محمد سليم بن عثمان، خليل شمام، غيلان الشعلالي، شمس الدين الذوادي، حمدي الحرباوي .وطه ياسين الخنيسي، محمد وائل العربي، كريم العريبي، علي معلول، حمزة المثلوثي، ياسين مرياح، إدريس المحيرصي، يوسف المساكني، نعيم السليتي، فرجاني ساسي، وإسماعيل ساسي.   

 

 


أضف تعليقك


free statistics