الخميس 18 أكتوبر 2018

|                    

هل نحن بحاجة إلى قانون ينظم عملية الفتوى؟

4.7357:ريال سعودي 17.7600 :دولار
58.9348 :دينار كويتي 21.2214 :يورو
23.7576 :استرلينى

الداخلية تحاصر «أباطرة الكيف»..

2016-06-26 00:00:00

إحباط تهريب 684 طربة حشيش إلى سيناء.. ضبط «عاطلين» عثر بحوزتهما على 30 ألف قرص «ترامادول» بالجيزة.. والقبض على 6 تجار مخدرات بالإسماعيلية

شنت وزارة الداخلية خلال الأيام القليلة الماضية العديد من الحملات الأمنية ضد أباطرة المخدرات، كما قام رجالها بمداهمة العديد من البؤر الإجرامية والعناصر الإجرامية الخطرة في مجال نقل وتهريب الشحنات الكبيرة للمخدرات، ونجحت تلك الجهود في الإيقاع بعدد من كبار تجار المخدرات في أنحاء متفرقة بالبلاد.

سيناء

 تمكن رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من إحباط محاولة تاجرين مخدرات تهريب 684 طربة حشيش قادمة من الصحراء الغربية، كانت في طريقها إلى مدن القناة وسيناء، حيث رصدت الإدارة نشاط أحد العناصر الإجرامية الخطرة في مجال نقل وتهريب شحنات كبيرة من مخدر الحشيش من الصحراء الغربية إلى مدن القناة وسيناء بقصد ترويجها وهو "أحمد. ع" تاجر، ومقيم بالإسماعيلية.وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه حال استقلاله سيارة ملاكي وبرفقته "محمد. إ" بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة، وذلك في أحد الأكمنة التي أعدت لهما بمدخل تحصيل الرسوم بطريق "القاهرة ـ الإسكندرية" الصحراوى، وبحوزتهما بالسيارة 684 طربة لمخدر الحشيش وزنت 127 كيلو جرام، وطبنجة عيار 9مم و7 طلقات نارية من ذات العيار، مبلغ مالى و3 هواتف محمولة.

جنوب سيناء

وفي جنوب سيناء، تمكنت قوات مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن جنوب سيناء، من إحباط محاولة تهريب نصف طن من مخدر البانجو، وذلك لترويجها بعيد الفطر المبارك. جاء ذلك بعد ورود معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة رأس سدر، تفيد قيام بعض الأشخاص بتهريب كمية كبيرة من المواد المخدرة بمدينة رأس سدر. وعلى الفور تم إعداد عدة أكمنة وتم ضبط سيارة ربع نقل بيضاء محملة بشحنة مخدرات تصل إلى 500 كيلوجرام بانجو، وبالكشف على السيارة تبين أنه مبلغ بسرقتها من شبين القناطر بالقليوبية، وجار البحث عن المتهمين لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة معهم.

الصف

 ونجحت الإدارة العامة لمباحث الجيزة بقيادة اللواء خالد شلبي مدير الإدارة، في إلقاء القبض على عاطلين عثر بحوزتهما على 30 ألف قرص من الترامادول المخدر قبل ترويجها على عملائهم من المدمنين والمتعاطين.وفي مأمورية أمنية أخرى، تمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على أخطر تاجر مخدرات، وبحوزته 40 كيلو بانجو بالصف.

الإسماعيلية

 كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية من ضبط 6 من تجار المخدرات بحوزتهم كميات من البانجو والحشيش والأقراص المخدرة بقصد الاتجار في حملة أمنية معدة لهم.كان اللواء محمود خليل مدير مباحث الإسماعيلية قد تلقى إخطارا يفيد بقيام ضباط مركز القنطرة بالقبض على المتهم "محمد. س.ع " 40 سنة عاطل بحوزته 17 لفافة متوسطة الحجم من نبات البانجو المخدر وزنت نحو 2 كيلو جرام.وتمكن ضباط مباحث مركز الإسماعيلية من القبض على المتهم "غريب.ع.غ " 27 سنة عاطل ومقيم بدائرة المركز، بحوزته 19 قطعة من جوهر الحشيش المخدر وزنت نحو 200 جرام.كما تمكنوا من ضبط المتهم "أحمد.ص.ع" 22 سنة عاطل وبحوزته 9 قطع من جوهر الحشيش المخدر وزنت نحو 300 جرام.

إمبابة

وتمكن المقدم محمد راسخ رئيس وحدة مباحث قسم شرطة إمبابة والنقيب هيثم سكر معاون المباحث من ضبط 44 ألف قرص مخدر بحوزة عاطل بدائرة القسم.وفي مـأمورية أمنية أخرى، تمكنا من القبض على موظف بحوزته 35 فرش حشيش، و25 ألف قرص مخدر قبل ترويجها على عملائه.


أضف تعليقك


free statistics