الثلاثاء 23 يناير 2018

|                    

هل نحن بحاجة إلى قانون ينظم عملية الفتوى؟

4.7357:ريال سعودي 17.7600 :دولار
58.9348 :دينار كويتي 21.2214 :يورو
23.7576 :استرلينى

مدحت: سعيدة لتمثيل مصر وجلوسي مع أقوى رجلين بالعالم

2016-06-26 00:00:00

أعربت مي مدحت  الرئيس التنفيذي لشركة “Eventtu” عن امتنانها لكل أصدقائها لها، وذلك بعد  اللقاء الأخير الذي جمعها بالرئيس الأمريكي ومارك زوكربيرج مؤسس “فيسبوك”.

وأشادت مدحت عقب ظهورها مع الرئيس الأمريكي باراك اوباما، والرئيس التنفيذي لشركة فيس بوك مارك زوكربيرج، عن فرحتها العارمة في بيان كتبته باللغة الإنجليزية عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أكدت فيه أن أوباما وزوكربيرج اثنان من أقوي الرجال في العالم، والجلوس بجوارهما ليست مهمة سهلة على الإطلاق.

جاء ذلك بعد أن تصدرت المصرية مي مدحت القمة العالمية لريادة الأعمال GES التي أقيمت في جامعة ستانفورد بالولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 22 إلى 24 من يونيو الجاري، والتي ظهرت في القمة بجوار الرئيس الأمريكي باراك أوباما، ومؤسس موقع التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم “فيس بوك” للحديث عن تجربتها الناشئة بتطبيق Eventtu ، وهو منصة اجتماعية يساعد الأشخاص ومنظمي المؤتمرات على تنظم‫ ‏ايفنتات بشكل أفضل ، وتحسين طريقة التواصل بين المنظمين والمدعوين، باتت مدحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي فتصدرت صفحات الفيس بوك للحديث عن تجربتها المشرفة.

وأضافت، “شرف عظيم لي أن اجلس بجوار اقوي رجال في العالم، وأتحدث عن تجربتي الناشئة”.

وقالت مدحت أنها سعيدة بمشاركتها في فعاليات القمة العالمية لريادة الأعمال، وشرف عظيم لها لتمثيل مصر وجميع رواد الأعمال العرب.

ووجهت مدحت الشكر لكل من وقف بجانبها وساندها بالأخص أسرتها التي كانت الداعم الأول لها، ووجهت شكر خاص لأصدقائها ومعلميها والمستثمرين في الشركة، والقائمين على تطبيق Eventtu وأكدت رائدة الأعمال الشابة أن هذا الحدث مجرد بداية وليس نهاية، وأنها لازال لديها المزيد لتقديمه في عالم الفعاليات، وتقديم تجربة أفضل لجميع مستخدميها في كل أنحاء العالم



free statistics