الثلاثاء 17 يوليو 2018

|                    

هل نحن بحاجة إلى قانون ينظم عملية الفتوى؟

4.7357:ريال سعودي 17.7600 :دولار
58.9348 :دينار كويتي 21.2214 :يورو
23.7576 :استرلينى

«زعزوع» يستقبل أول رحلة طيران مباشر من هولندا إلى الأقصر

2015-10-19 00:00:00

استقبل هشام زعزوع وزير السياحة، يرافقه محمد بدر محافظ الأقصر، أمس الأحد، أول رحلة طيران مباشرة من عاصمة هولندا «أمستردام»، للأقصر.

وأعرب وزير السياحة عن سعادته لاستقبال هذه الرحلة لاعتبارها الرحلة المباشرة الأولى للأقصر من هولندا؛ مشيرًا إلى أن هذه الرحلة ستكون أسبوعية ويعقبها مزيد من الرحلات المباشرة للأقصر من أسواق سياحية أخرى.

وأوضح هشام زعزوع أن وجود إعلام هولندى مرافق لهذه الرحلة، من كبريات المؤسسات الإعلامية الهولندية، سيكون له عظيم الأثر في نقل صورة إيجابية واقعية عن السياحة المصرية وعن استقرار المقصد السياحى المصرى؛ وخاصة محافظة الأقصر التي تعد واحدة من أهم المقاصد السياحية المصرية والتي تتميز بنمط السياحة الثقافية.

وأكد زعزوع أن هذه الرحلة هي أحد ثمار الجهود المتواصلة من الوزارة والحكومة بأسرها للعمل على استعادة الحركة السياحية إلى مصر بوجه عام والأقصر خاصة تقديرًا لما عانته المحافظة خلال السنوات الماضية.

وتوجه وزير السياحة لاستقبال 120 من وكلاء السفر والسياحة الأوكرانيين خلال رحلتهم التعريفية للأقصر، وذلك على متن الباخرة النيلية «Ms Lady Mary»؛ وترجع أهمية هذه الرحلة لتنفيذها على متن باخرة نيلية حيث سيقوم وكلاء السياحة المشاركين في هذه الرحلة للترويج لبيع منتج السياحة النيلية في السوق الأوكرانى.

وفى كلمته أمام الوفد الأوكرانى أشار زعزوع إلى أن السائح الأوكرانى معتاد على زيارة مصر للاستمتاع بالسياحة الشاطئية، ولكن زيارته إلى الأقصر سوف تتيح له تجربة سياحية فريدة من نوعها خاصة في فصل الشتاء حيث يستمتع بشمس الأقصر الدافئة بجانب الأنماط الأخرى الموجودة بها.

وأوضح وزير السياحة أن هذه الرحلة ذات تأثير إيجابي لزيادة الحركة الوافدة من السوق الأوكرانية خاصة إلى الأقصر، كما أنها ستجذب الأنظار إلى منتج السياحة النيلية بما يؤدي بدوره إلى تعزيز السياحة الثقافية التي تتواصل الجهود لاستعادة الطلب عليها.



free statistics