الثلاثاء 18 سبتمبر 2018

|                    

هل نحن بحاجة إلى قانون ينظم عملية الفتوى؟

4.7357:ريال سعودي 17.7600 :دولار
58.9348 :دينار كويتي 21.2214 :يورو
23.7576 :استرلينى

سما عن منافستها «قريب السيسي»: «أثق في الرئيس»

2015-09-30 00:00:00

تحدثت الراقصة المصرية سما المصري، المرشحة لانتخابات مجلس النواب بدائرة الجمالية، مسقط رأس الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن منافستها لأحد أقارب الرئيس في الانتخابات، مؤكدة ثقتها في عدم تدخل «السيسي» لصالح قريبه.

وقالت سما في حديث مع فضائية «CNN» الأمريكية، عن منافستها للمرشح فتحي السيسي: «ما أعرفه وسمعته من أهالي الدائرة نفسها أن الرئيس لا يتدخل لأي شخص من عائلته في أي شيء، وظني أن الرئيس لن يتدخل لمساندة المرشح فتحي السيسي، وليس له علاقة بفكرة ترشح ابن عمه من الأساس».

وأضافت المصري عن تأكدها من صلة القرابة بين الرئيس والمرشح فتحي السيسي، وكونه بالفعل ابن عمه: «أعتقد ذلك، قرأت الاسم وأعتقد أنه أحد أبناء عمومته».

وعن إمكانية تعاطف أبناء الدائرة مع منافسها كونه ينحدر من عائلة الرئيس، ردت سما قائلة: «بالطبع قد يحدث هذا، لأن العائلة لها تواجد قوي هناك، وفي هذه اللحظة سيكون الصندوق هو صاحب الكلمة الفصل كما ذكرت لك من قبل، وهذا ما أتمناه بالضبط، أن يصل المرشح بشرف وباختيار أهالي المنطقة، وهنا على الجميع أن يصمت مهما كان الفائز، سواء كان فتحي السيسي، أو حيدر بغدادي أو أيًا من كان، لأن الأهالي ستكون مسؤولة عن اختيارها».

 



free statistics