السبت 21 أبريل 2018

|                    

هل نحن بحاجة إلى قانون ينظم عملية الفتوى؟

4.7357:ريال سعودي 17.7600 :دولار
58.9348 :دينار كويتي 21.2214 :يورو
23.7576 :استرلينى

وزير الداخلية لـ«السيسي»: سنبذل مزيداً من الجهد لدعم الأمن

2015-09-22 00:00:00

بعث وزير الداخلية المصرية اللواء مجدي عبد الغفار ببرقيات تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، ووزير الدفاع الفريق أول صدقي صبحي، وفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر، وللعاملين بهيئة الشرطة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقال وزير الداخلية في البرقية التي أرسلها لرئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك: «يطيب لي وهيئة الشرطة مع حلول عيد الأضحى المبارك أن نعرب لسيادتكم عن أخلص التهاني وأسمى الأماني.. إننا نستقبل هذه المناسبة الكريمة التي تُجسد عظمة التضحية والفداء وصدق الإيمان واليقين لنأخذ منها زاداً يدفعنا إلى المزيد من البذل والعطاء دعماً لمناخ الأمن والاستقرار وإعلاءً لقيم الحق والعدل وحماية مسيرة البناء والتقدم والتنمية.. حفظكم الله ورعاكم وسدد بالنجاح كل خطاكم لما فيه نُصرة ديننا وعزة وطننا.. وكل عام وسيادتكم بخير».

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة للسيد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، جاء بها: «يطيب لي وهيئة الشرطة مع حلول عيد الأضحى المبارك أن نتقدم لسيادتكم بأصدق التهاني وأطيب الأماني.. إننا نحتفل بهذا العيد الذي يُعلى من شأن التضحية والفداء ومن قيم التجرد والعطاء.. فإننا ندعو الله تعالى أن يجعله عيداً مباركاً وأن يوفقكم ويسدد خطاكم للوفاء بمسئولياتكم الوطنية في مسيرتكم الجديدة المظفرة بإذن الله.. وأن يُعيد على سيادتكم هذه المناسبة الكريمة وقد تحقق لمصرنا الحبيبة كل ما تصبو إليه من تقدم ورخاء وازدهار.. وكل عام وسيادتكم بخير».

 



free statistics