الثلاثاء 16 أكتوبر 2018

|                    

هل نحن بحاجة إلى قانون ينظم عملية الفتوى؟

4.7357:ريال سعودي 17.7600 :دولار
58.9348 :دينار كويتي 21.2214 :يورو
23.7576 :استرلينى

قناة السويس تنفى وجود صفحات باسمها على «فيس بوك»

2015-07-19 00:00:00

أصدرت الشركة المنظمة لحفل افتتاح قناة السويس الجديدة، بيانًا عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعى، "فيس بوك"، جاء فيه، لاحظت إدارة الصفحة وجود العديد من الاستفسارات بشأن إحدى الصفحات التى تقوم بجمع معلومات شخصية لحضور حفل افتتاح قناة السويس الجديدة بمقابل مادى.


وأوضحت الشركة، أن هذه الصفحة غير رسمية، وأهابت جميع المصريين بعدم التعامل مع هذه الصفحة بإعطاء معلومات أو دفع مقابل مادى لحضور الحفل، وأن الجهة الوحيدة المنوط بها جمع طلبات حضور الحفل هى هيئة قناة السويس من خلال البريد الإلكترونى الرسمى الذى سيتم الإعلان عنه من خلال موقع الهيئة والصفحة الرسمية لقناة السويس الجديدة بمواقع التواصل الاجتماعى.


كان مسؤول الإعلام بهيئة قناة السويس عمرو فؤاد، قد صرح إنه لا يوجد أى صفحات ولا مواقع باسم هيئة قناة السويس تقوم باستقبال طلبات من المواطنين لحضور حفل افتتاح قناة السويس الجديدة مقابل مبالغ مالية.


وأكد أن هذه الصفحات لا تمثل هيئة قناة السويس أى الشركة المسؤولة عن تنظيم حفل افتتاح القناه الجديدة، مناشدًا المواطنين بعدم التعامل مع أى جهات غير الشركة المنظمة وهيئة قناة السويس بشأن حفل افتتاح القناة الجديدة.



free statistics