الأربعاء 19 سبتمبر 2018

|                    

هل نحن بحاجة إلى قانون ينظم عملية الفتوى؟

4.7357:ريال سعودي 17.7600 :دولار
58.9348 :دينار كويتي 21.2214 :يورو
23.7576 :استرلينى

الجالية المصرية في نيويورك ونيوجيرسي تتوحدان ضد الإرهاب

2015-07-02 00:00:00

توالت بيانات التنديد والإدانة على القنصلية المصرية في نيويورك من المراكز الدينية والجمعيات المصرية للتنديد بالأعمال الإرهابية التي تستهدف رموز الدولة ورجال القوات المسلحة.

وذكرت الخارجية - في بيان اليوم الخميس - أن القنصلية تلقت في هذا الصدد بيانا مشتركا لإيبارشية نيويورك ونيو إنجلاند والمقر البابوي لأمريكا الشمالية بالكنيسة القبطية الأرثوذكسية وكهنة الكنيسة القبطية بشمال شرق أمريكا، وبيانات المركز الإسلامي في نيويورك والمركز الإسلامي في نيوجيرسي، وبيان الهيئة القبطية الأمريكية والاتحاد المسيحي العالمي، وتضمنت تلك البيانات أيضا المطالبة بتحقيق العدالة الناجزة والقصاص لشهداء الوطن الذين نالت منهم أيادي الغدر والإرهاب.

كما تلقت القنصلية العديد من إتصالات ورسائل أبناء الجالية التي أعربوا فيها عن استيائهم الشديد من العمل الإرهابي الخسيس الذي استهدف النائب العام المستشار هشام بركات، ورجال القوات المسلحة البواسل، وفقا لما ذكرته وكالة انباء الشرق الاوسط.

ومن جانبه، بعث القنصل العام رسائل تعازي للمصريين في الولايات المتحدة في شهداء الوطن، مشددا على ضرورة التكاتف والتلاحم في الداخل والخارج للوقوف خلف قيادتنا الوطنية الرشيدة في مواجهة أعداء الوطن وتقديم الدعم الممكن لمواجهة تلك التحديات.

 



free statistics