الخميس 18 يناير 2018

|                    

هل نحن بحاجة إلى قانون ينظم عملية الفتوى؟

4.7357:ريال سعودي 17.7600 :دولار
58.9348 :دينار كويتي 21.2214 :يورو
23.7576 :استرلينى

ماهر: مباراة نكانا صعبة ونستعد لها بقوة..ومتعب جاهز للقاء

2014-08-03 00:00:00

أكد على ماهر المدرب العام للفريق الأول بالأهلى على قوة استعدادات الفريق لمواجهة نكانا الزامبى فى الجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة الكونفدرالية والمقرر اقامتها السبت القادم في زامبيا .

وأشار ماهر إلى أن المباراة صعبة نظراً لكونها على ملعب الخصم وفى أجواء أفريقية سيئة ، كما أن نكانا فريق قوى ودعم صفوفه بعناصر جديدة ضمها لقائمته الأفريقية ..

وأوضح ماهر للموقع الرسمي لناديه أن طريقة اللعب لن تختلف كثيراً ويعكف الجهاز الفنى حالياً على جمع أكبر كم من المباريات لفريق نكانا فى إطار الاستعداد الجيد لهم .

على جانب اخر .. قال الدكتور إيهاب على طبيب الأهلى أن عماد متعب مهاجم الفريق سليم وجاهز للمشاركة فى مباراة نكانا الزامبى فى الجولة الخامسة من بطولة الكونفدرالية والمقرر إقامتها السبت المقبل ..

وأوضح طبيب الأهلى أن متعب لم يشارك فى التقسيمة واكتفى بالتدريبات البدنية فى مران السبت بسبب ظروف عائلية وسوف يشارك فى مران الأحد بشكل طبيعى ..

وقال الدكتور خالد محمود إن وليد سليمان لاعب وسط الفريق غادر المران بسبب شعوره بثقل فى العضلة الضامة ويعتبر هذا أمر طبيعى نتيجة إصابته بإجهاد فى الضامة خلال مباراة سيوسبورت الإيفوارى فى الكونفدرالية ..

وسوف يخضع اللاعب لاختبار طبى فى مران الأحد لتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية .

 


أضف تعليقك


free statistics