الجمعة 27 أبريل 2018

|                    

هل نحن بحاجة إلى قانون ينظم عملية الفتوى؟

4.7357:ريال سعودي 17.7600 :دولار
58.9348 :دينار كويتي 21.2214 :يورو
23.7576 :استرلينى

جامعة اﻷزهر تحدد تنسيق القبول بالمدن الجامعية اليوم

2014-07-16 00:00:00

تعقد جامعة اﻷزهر، اجتماعا مغلقا ظهر اليوم اﻷربعاء لمجلس الجامعة بمقرها الرئيسى بمدينة نصر برئاسة الدكتور أسامة العبد رئيس الجامعة وحضور نوابه، لمناقشة الاستعدادات لتنسيقى الجامعة والمدينة الجامعية واستعدادات الدراسة وتحديد مواعيد التقدم والقبول.

من جانبه أكد الدكتور إبراهيم الهدهد، نائب رئيس جامعة اﻷزهر، أن تنسيق القبول بجامعة اﻷزهر سيبدأ 2 أغسطس المقبل، ويستمر لمدة أسبوع إلكترونيا من المنزل ومن خلال معامل الجامعة الإلكترونية، مضيفا أن التنسيق سيكون على مرحلتين، وتبدأ المرحلة الثانية عقب ظهور نتيجة الدور الثانى لاستيعاب جميع الحاصلين على الثانوية اﻷزهرية.

أضاف الهدهد أن ضوابط القيد تحكمها ظروف كل كلية حسب العدد الكلى وحاجتها للطلاب من المتقدمين، مضيفا أن التنسيق لطلاب اﻷزهر هو أهم ضابط للقبول بـ80 كلية، وعدد من المعاهد المتخصصة، مضيفا أن تنسيق المدن الجامعية لم يتخذ قرار بشأنه حتى اﻵن.

وكان قد عقد اجتماع مصغر بجامعة اﻷزهر الاثنين الماضى لبحث تنسيق المدن الجامعية بجامعة اﻷزهر، تمهيدا لاجتماع مجلس الجامعة ظهر اﻷربعاء، لبحث التسكين الجامعى بمدن اﻷزهر لتلافى أزمات العام الدراسى السابق وبحث تأمينها برئاسة الدكتور أسامة العبد رئيس الجامعة وحضور نوابه ومسئولى المدن.

 


أضف تعليقك


free statistics